هل ستشتري تلفزيون؟ ما التلفزيون الذي ينبغي أن تشتريه؟

2021-03-17

2021-03-17

 

إن القيام بشراء تلفزيون هو أصعب بكثير مما كان عليه من قبل. تكنولوجيا التلفزيون مائعة ومتغيرة باستمرار. لم يعد ينبغي علينا اختيار التلفزيون استنادا على عادات مشاهدتنا للتلفزيون. فكر فيما تستخدم تلفزيونك لهذا اليوم. إنه خدمة بث، مركز تواصل اجتماعي، جهاز موسيقى، شاشة صور، مركز ألعاب، مزود معلومات من الإنترنت.

 

إن أفضل طريقة لتحديد ما التلفزيون الذي ينبغي عليك شراؤه هي تقييم عاداتك في مشاهدة الشاشة. مع ازدياد شعبية وسائل الإعلام المستندة إلى الإنترنت، سيكون من الحكمة النظر إلى مجموعتنا من التلفزيون الذكي تي سي إل مع إمكانية الوصول إلى جوجل.

 

شراء تلفزيون - التكنولوجيا

 

التلفزيون الذكي يتمتع بقدرة مدمجة على الاتصال بالإنترنت. هذا يعني أنك تستطيع استخدام التلفزيون الذكي مثل ما تستخدم هاتفك الذكي - يمكنك الوصول إلى التطبيقات، لعب الألعاب على الإنترنت، سكايب، جوجل، مشاهدة فيديوهات على يوتيوب، مشاهدة تلفزيون المتابعة وكذلك بث العروض التلفزيونية والأفلام عبر خدمات اشتراك البث التلفزيوني عبر الإنترنت الخاص بك مثل نتفليكس. كما يمكنك توصيل هاتفك الذكي والجهاز اللوحي إلى معظم التلفزيونات الذكية حتى تتمكن من مشاركة المحتوى بين الشاشات.

 

إذا كنت قادر على استخدام الهاتف الذكي عندها يمكنك استخدام التلفزيون الذكي. توجد قائمة الشاشة الرئيسية التي تجعل من السهل حقاً الوصول إلى قنوات البث التلفزيوني المجانية، وخدمات الاشتراك وأجهزتك المتصلة مثل جهاز الألعاب، مشغلات دي في دي وبلو-راي.

 

تلفزيون تي سي إل الذكي يعني أنك تستطيع الوصول إلى عدد من الخدمات المتصلة بالإنترنت التي لا تستطيع معظم التلفزيونات القيام بها، الأمر يشبه وجود جهاز كمبيوتر مدمج في التلفزيون.

 

وحدة من أعظم الميزات التي يتمتع بها التلفزيون الذكي هو الفيديو حسب الطلب. على معظم التلفزيونات الحديثة يمكنك مشاهدة تلفزيون المتابعة بما في ذلك iView، و7 Plus الخ، لكن التلفزيون الذكي يتيح لك الوصول إلى قنوات أنواع أخرى مخصصة لا يتم عرضها على كل التلفزيونات، مثل الموسيقى أو الرياضة.

 

لديك أيضا إمكانية الوصول إلى نتفليكس، جو-لايف و فري-فيو بلس.

 

ميزات المجموعة الجديدة من تلفزيونات تي سي إل لا مثيل لها. فهي تلخص أفضل وظائف تلفزيونك، ترتبط بشكل تفاعلي إلى هاتفك، وكلها يمكن تنشيطها عبر أوامرك الصوتية إلى جهاز التحكم عن بعد.

 

تلفزيون اندرويد الجديد من تي سي إل يجمع ليس فقط بين كل شيء ترغب به في التلفزيون، بل أيضا يجمع كل ما هو موجود على قائمة أمنيات مشاهداتك. سيكون لديك الوصول إلى الرياضة المباشرة، الأفلام الجديدة، تطبيقات البث ولا ننسى الألعاب متعددة اللاعبين. المحتوى، التطبيقات، الألعاب، ما يمكنك أن تطلب أكثر؟

 

ابتكار تي سي إل أيضا تم تكميلها بتكنولوجيا توصية شخصية. يشتمل تلفزيون اندرويد على تطبيقات مثل يوتوب، هولو بلس جميعها يمكن أن تلتقط عادات مشاهداتك وتوصي بمحتوى مماثل. هذا يعني أنك تشاهد أكثر وتتصفح أقل.

 

المرح مع جوجل

 

تشاركت تي سي إل مع جوجل لتجلب لك أحدث تكنولوجيا في تلفزيون اندرويد الخاص بها. لقد أدرجت جوجل بلاي إلى مجموعتها الحالية مع تنشيط التحكم عن بعد المتقدم. هذا يتيح لك ضغط الميكروفون على جهاز التحكم عن بعد وأمر جوجل لتنفيذ المهمات، تماماً كما تفعل على جهاز جوجل هوم أو عندما تبحث عن المعلومات في جوجل على الكمبيوتر.

 

تدمج تي سي إل مساعد جوجل مع تلفزيوناتها

 

يمكنك أمره ليعثر أو يشغل عروضك المفضلة على التلفزيون

 

أنه يتيح لك أمر جوجل لتشغيل الموسيقى على تلفزيونك

 

عند المطالبة، سيبحث جوجل عن الأنواع التي ترغب في استكشافها أو يقدم لك معلومات محددة تتعلق بهذه العروض

 

يمكنك إيقاف العرض مؤقتاً وطلب شيء ما مثل "كم عدد الحلقات الموجودة في Suits؟"

 

يمكنك معرفة متى يتم بث برنامج معين، أو قل ببساطة "شاهد صراع العروش الآن"

 

يمكنك أن تطلب البحث عن أشياء عشوائية مثل، أعرض لي حيوانات أليفة في ملابس إنسان

 

إذا كانت جميع أجهزتك مقترنة، يمكن أن تسأل جوجل "هل لدي أي شيء في مذكرتي اليوم؟"

 

يمكنك أمر جوجل، عند إعداده، إكمال مهام الاتصال الأخرى مثل "اغلق الأنوار".

 

القائمة لا نهائية. بشكل أساسي، مهما كان ما يمكنك فعله على جهاز الكمبيوتر مع جوجل، يمكنك القيام به مع تلفزيون تي سي إل اندرويد.

 

هل الحجم يهم؟

 

عند شراء تلفزيون، سيتم تحديد اختيارك من حيث الحجم مرة أخرى عبر ما تستخدمه له.

 

تعد التلفزيونات 32-بوصة هي حجم التلفزيون الأكثر تنوعاً من بين الجميع. إنها تقدم مجموعة واسعة من الاستخدامات التي يمكن أن تكون قابلة للتبديل في المنزل. إذا كان لديك مساحة صغيرة، غرفة دراسة أو غرفة صغيرة ولا ترغب أن يكون التلفزيون في مركز المنطقة، فإن الحجم 32 بوصة هو الخيار المثالي. فهي الأكثر استخداماً لشاشات الكمبيوتر.

 

تلفزيون 40-بوصة الأكثر شيوعاً يكون خيار مناسب لتلفزيون غرفة النوم أو منطقة البار المنزلي. إنها الخيار الأرخص سعرا والأسهل للتحريك من غرفة النوم والمطبخ والأماكن الصغيرة إذا كنت ترغب في تغير مكانها. إنها أيضا سهلة التغليف والنقل إلى أماكن أخرى عند التنقل. تلفزيونات إل إي دي 40 بوصة تعد الخيار الأفضل لمستخدمي الألعاب. يمكنها أن تتناسب بسهولة مع غرفة النوم أو غرفة الثرثرة، بدون أن يعلق الجميع مع تلفزيون الألعاب في غرفة الصالة الرئيسية. الآن معظمها تدعم التكنولوجيا الحديثة التي يقدمها التلفزيون الأكبر، بما في ذلك التلفزيون الذكي، تكنولوجيا التلفزيون 4K وبالإضافة إلى التلفزيون full HD. فهي صغيرة بما يكفي لوضعها على حامل أو إذا كنت تريدها أقل بروزاً، يمكنك تثبيتها على الحائط.

 

عندما تخطو للأعلى إلى مجموعة تلفزيون إل إي دي 55-65 بوصة، يصبح هذا الحجم هو الأكثر شيوعاً اليوم في أستراليا. إنها تتناسب مع معظم مناطق المعيشة وهي الحجم المفضل في العديد من غرف المسرح المنزلي. ما حجم التلفزيون الذي يجب عليك وضعه في غرفة هو دائما شخصي. مع ذلك، الموضوع العام، الأكبر هو الأفضل. كن وقعيا، على الرغم من أنك لن تضع تلفزيون 55-بوصة في غرفة نوم صغيرة ولكن في غرفة أكبر، إذا كنت محتار بين حجمين، فالخيار الأكبر نادراً ما يُندم عليه.

 

الكثير من غرف الاجتماعات الآن تحتوي على تلفزيونات مثبته لأغراض العرض. هذه الغرف عموما كبيرة الحجم وتتسع بشكل جيد للتلفزيونات الكبيرة، مثل 55-65 بوصة. إذا كان لديك منطقة عريشة خارج المنزل، فإن التلفزيون 55 إلى 65-بوصة سوف يضيف شعور رائع إلى تجربتك في الهواء الطلق. يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو الرياضة، والموسيقى أو مشاهدة الأخبار أثناء الطهي خارج المنزل.

 

 

2021-03-17

دليل سعة الغسالة وحجم الحمولة

دليل سعة الغسالة وحجم الحمولة

2023-07-26

Washing Machine Buying Guides