جوائز EISA - يفوز 55C2 أمريكا خاصتنا بالتلفزيون الأكثر مبيعاً في 2017-2018

2021-03-17

2021-03-17

 

جوائز EISA - يفوز C2 بجائزة خبراء الجمعية الأوروبية للصورة والصوت بإنجازاتها التكنولوجية!

 

باريس، 16 أغسطس 2017 - يحصل C2، أحدث تلفزيون رائد من تي سي إل، ثالث أكبر شركة مصنعة للتلفزيون في العالم، على تكريم خبراء الجمعية الأوروبية للصورة والصوت EISA. جوائز EISA هي الجمعية الوحيدة التي تضم 50 مجلة مختصة من 23 بلد أوروبي. تشتهر الجمعية بخبرتها في تحليل وتقييم المنتجات العالمية عالية التقنية. يعد C2 تلفزيون يجمع بين التصميم النحيف للغاية وبين تكنولوجيا اتش دي أر 4K كذلك تجربة صوت وصورة لا مثيل لها. مكبر الصوت الأمامي هارمن كاردون نظام تلفزيون اندرويد يقدم تجربة وضع سينما فريدة من نوعها.

 

"تي سي إل C2 يجمع بين شاشة 55-بوصة، ومعالجة لون واسع وتوافق اتش دي أر بسعر معقول، ويثبت أنه الرفيق المثالي من أجل المشاهدة التلفزيونية اليومية. 4K المستوى العالي يضمن أن يتم عرض الإشارات منخفضة الوضوح (البث الأرضي، دي في دي، بلو-راي)، بتفاصيل دقيقة على شاشة التلفزيون يو اتش دي UHD، بينما يعرض مصادر اتش دي ار HDR مع شعور جيد من الواقعية - والتوافق مع المعيار HLG HDR يعنى أن هذا الموديل له عين واحدة على المستقبل." لجنة تحكيم EISA

 

عروض مجموعة C2

 

مجموعة تلفزيون C2 تمنح الوصول إلى مجموعة واسعة من المحتوى تشمل متجر جوجل بلاي، تلفزيون & أفلام جوجل وموسيقى جوجل بلاي. كما تم تجهيز C2 بمزايا إضافية مثل البحث الصوتي وكروم كاست المدمجين. وهذا يقدم بثاُ سريعاً ومثالياً لتطبيقاتك المفضلة لديك التي يتم التحكم بها عبر هاتفك على شاشة التلفزيون. كما يمنحك كل مزايا المزود الرائد علميا لخدمات بث الفيديو الرقمي "نتفليكس". تخيل مئات من المسلسلات والأفلام المتوفرة بنقرة واحدة على زر "نتفليكس" المدمج على جهاز التحكم عن بعد.

 

التصميم في مركز ابتكارات تي سي إل، يجعله أكثر من مجرد قطعة تصميم من التلفزيون. يجمع C2 بين التصميم الأنيق، والمتطور، والعصري بالإضافة إلى تجربة الترفيه التلفزيونية اندرويد. الزوايا الحادة والتشطيبات المعدنية تضفي على المستخدمين تجربة بصرية استثنائية من خلال الجمع بين التكنولوجيا والتصميم الممتاز.

2021-03-17

دليل سعة الغسالة وحجم الحمولة

دليل سعة الغسالة وحجم الحمولة

2023-07-26

Washing Machine Buying Guides