أحدث تكنولوجيا التلفزيون والتلفزيون عادات المستهلك

2021-03-17

2021-03-17

 

في عام 2017، أظهرت دراسة نيلسين أن منازل الأستراليين الآن تمتلك شاشات 6.6. هذا رقم 2016 من 6.4 و6.1 في 2015. اليوم، التوازن العالي لهذا الشاشات يكون متصل بالإنترنت. وهذا يخلق الكثير من فرص المشاهدة لأغراض مختلفة غير البث التلفزيوني. تعدد وظائف التلفزيونات المعاصرة تشجع فرص مشاهدة جديدة ومتنوعة.

 

أحدث تكنولوجيا التلفزيون

 

على الرغم من كل قدرات الاتصال لدينا، قد يفاجئك أن تعرف أن غالبية المشاهدة لا تزال مجانية للبث، أو أن تتم مشاهدتها في الوقت الفعلي أو يتم عرضها على التلفزيون، في الحقيقة، 86%. في المتوسط يشاهد الأستراليون 2 ساعتين و39 دقيقة من البث التلفزيوني كل يوم. بينما كانوا يشاهدون 3 ساعات و10 دقائق قبل خمس سنوات.

 

بسبب قدرة شاشات التلفزيون على الاتصال الآن، يتمتع التلفزيون المتواضع بالعديد من الاستخدامات التكميلية الأخرى. في الربع الأخير من 2017، أُجريت دراسات تظهر أن الأستراليون يستخدمون تلفزيوناتهم لشيء أخرى غير المشاهدة الحية أو متابعة البرامج التلفزيونية للحاق بـ 34 ساعة و15 دقيقة على مدار 28 يوماً.

 

لذا فإن معدلات مشاهدتنا للشاشة لا ينخفض، بل تغير فحسب. مع ظهور تلفزيون المتابعة، غالباً ما ينتظر الناس لمشاهدة عروضهم المفضلة في وقت أخر غير وقت العرض حسب جدول القناة. وهذا يتيح للمشاهدين تخطي الإعلانات. هذا من شأنه أن يفسد الانخفاض "المحسوس" في وقت مشاهدة التلفزيون مقارنة بـ 5 سنوات مضت. على قمة مشاهدة بث التلفزيون، نحن أيضا نستخدم شاشاتنا لمدة تقل عن1 ساعة في اليوم للقيام بشيء أخر غير المشاهدة المجانية على الهواء مباشرة.

 

ماذا يعني هذا لعادات شراء التلفزيون لدينا؟ في هذه المرحلة، سيكون من غير الحكمة أن تمتلك تلفزيون على قائمتك لا يتمتع بقدرات الإنترنت. تتغير التكنولوجيا بشكل سريع وللحصول على أقصى استفادة من الاستثمار التالي في الشاشة سواءً كانت بث مجاني مباشر، نتفليكس، ستان، شبكة تواصل اجتماعي وأي خدمة بث أخرى تهتم باستخدامها، سيكون من المستحسن شراء تلفزيون ذات تكنولوجيا حديثة مع خصم المزيد من التكرار.

 

ما التلفزيون الذي يتمتع بوظائف حديثة يمكنها توفير مجموعة من خيارات المشاهدة؟ تي سي إل لديها الإجابة تي سي إل تملك مجموعة من التلفزيونات، بدءا من شاشة 22-بوصة وصولا إلى شاشة ضخمة 85-بوصة. تلفزيونات تي سي إل المختلفة لديها قدرات مختلفة.

 

اندرويد

 

تلفزيون اندرويد يسمح لك بتشغيل المحتوى المفضل لديك عبر الاتصال. نظام اندرويد الأساسي هو المركز العصبي للتلفزيون ويمنحك كل الوصول إلى المحتوى بحث يستطيع تلفزيونك التحدث إلى كل أشكال المحتوى الاجتماعي وبث المحتوى. أجهزة التلفزيون تفاعلية. يمكنك ببساطة التحدت إلى الميكروفون على جهاز التحكم عن بعد وطرح سؤال على جوجل. هذا أيضا سيسمح لهاتفك أو جهازك اللوحي التحدث إلى التلفزيون الخاص بك. يمكنك بث الأفلام أو الموسيقى أو العروض من جهاز أخر مباشرة إلى التلفزيون.

 

 

 

HDR

هذا يدل على نطاق التعريف العالي أنه يزيد التصور التفصيلي، ويحسن السطوع ويقدم مجموعة لون لا مثيل لها. أنه يعزز صوراً ملونة أكثر واقعية، على سبيل المثال بالطريقة التي نرى بها اللون في الطبيعة.

 

تعتيم محلي

 

يمنح تحكم دقيق بالإضاءة وتحسين السطوع مما يوفر أفضل نسبة تباين. هذا مهم لأنه مع LEDs إل إي دي فإن مصابيح إل إي دي تضيء عبر شاشة إل سي دي لتمنح البكسيلات لونها. يضيء المصباح من حين لأخر عبر مساحات صغيرة للغاية حيث لا ينبغي أن يحصل هذا، وهذا يخلق هالة حول المناطق المظلمة من الشاشة. التعتيم المحلي يعمل على إغلاق مجموعات فردية من البكسيلات للحفاظ على سلامة اللون الأسود وسطوع اللون الأبيض

 

النقاط الكمية

 

يعزز جودة الصورة وحجم اللون. هذا يحصل نتيجة اصطدام ضوء مختلف بمصابيح إل إي دي في شاشات إل سي دي. هذه الـLEDs "إل إي دي" في أغلب شاشات الـ "إل سي دي" تشع الضوء الأبيض، في إصدارات النقاط الكمية، اللون يكون أزرق.

 

ضوء إل إي دي الأزرق يعمل على توجيه الألوان الزرقاء الموجودة في الصورة. مع ذلك، يتم توليد اللون الأحمر والأصفر مع النقاط الكمية. تكنولوجيا النقاط الكمية بالفعل بسيطة للغاية. إنها تبعث لون واحد فقط. عندما يصطدم الضوء بالنقطة يبث بشكل فعال هذا اللون.

 

النقاط الكمية صغيرة الحجم. وظيفتها محددة للغاية والوظيفة تحدد لونها. هناك حجمين للنقاط على هذه التلفزيونات. النقاط الكبيرة تتوهج بالون الأحمر وقطرها حولي 50 ذرة. النقاط الصغيرة تتوهج بالون الأخضر وقطرها حولي 30 ذرة. كم عدد تلفزيونات النقاط الكمية الموجودة؟ مليارات!

 

تدرج لوني واسع

 

أنه يقدم جودة صور ذات ألوان طبيعية أكثر ثراء موسعةً نطاق اللون. باختصار، ألوانك الزرقاء أكثر زرقةً، والخضراء تكون خضراء أكثر، الخ. إنه يسمح للتلفزيون أن يعرض ألوان أكثر. التدرج اللوني الواسع يبدأ بجعل اللوحة أعمق. ثم بعدها يقوم بتحسين الألوان الثانوية مثل الكانيون، الأحمر الأرجواني، الأصفر، الخ. هذا الانفجار اللوني كان شديد العمق للتلفزيون عالي الوضوح، لكن مع اتش دي ار HDR تجربة الألوان لا يعلى عليها. الشيء الثاني الذي يقدمه التدرج اللوني الواسع هو عمق بت واسع. وهذه زيادة في الخطوات التي يمكن أن يتخذها اللون. عندما يكون لديك المزيد من ظلال لون واحد، يتم تكثيف اللون نفسه. التلفزيون HD عالي الوضوح لديه القدرة على بعث 16.7 مليون لون. التلفزيون اتش دي ار HDR لديه القدرة على بعث أكثر من 1 مليار لون.

 

سماعات هارمن/كاردون

 

تشاركت تي سي إل مع أحد من مزودي الصوتيات الرائدين في العالم لتقدم لك صوت لا مثيل له عبر تصميم مدمج ممتاز. لديهم سمعة استثنائية في أنظمة الترفيه بسبب جودتها وإبداعها. تراثهم يعود إلى سبعينات القرن الماضي، كانت هارمن/كاردون رائد السوق في جلب مكثفات التيار العالي التي يمكن أن يخزن الشحنة التي سمحت للوحدة ببعث نوتات مفاجئة قاعدية قوية مقدمة أفضل جودة قاعدية لمكبرات الصوت بدون تفجيرها، وهو ما قد يحدث في العلامات التجارية الأقل جودة.

 

دولبي أتموس

 

يقدم نظام دولبي أتموس تجربة صوتية واقعية وغامرة والتي توجه الصوت من حولك، مما بجلب حياة المسرح إلى منزلك. أنه نظام ثلاثي-الأبعاد يجعلك تشعر وكأن الصوت ينتقل خلالك ومن حولك، مما يمنحك الشعور بأنك مباشرةً في وسط الحدث. في الماضي، كان هناك موجهات صوت فائقة لكن دولبي أتموس أخذها إلى المستوى التالي. تخيل رؤية هليكوبتر في فلم تنقض فوق الكاميرا. سوف لن ترى بتلك الطريقة فحسب بل هنا تلك الطريقة -- فوق.

 

تصميم فني

 

يتميز بهيكل مكون من قطعة واحد وبدون حواف، تجربة مشاهدتك ستتحسن حقاُ عبر تكنولوجيا هذا التصميم، في 2018، تي سي إل ك كشفت أيضا عن سلسلة منتج تلفزيونها الجديد - ليفينج ويندو المذهل.

 

 

2021-03-17

دليل سعة الغسالة وحجم الحمولة

دليل سعة الغسالة وحجم الحمولة

2023-07-26

Washing Machine Buying Guides