التحكم الصوتي والوسائط المتعددة في العالم

2021-03-17

2021-03-17

تي سي إل تجلب لك التحكم الصوتي وعالم الوسائط المتعددة

 

في عالم تحكمه التكنولوجيا، لا بد من مواكبة التقدم. هذا هوا السبب الذي جعل تي سي إل تدمج التحكم الصوتي مع أحدث مجموعة من تلفزيونات الاندرويد. عندما نصبح أكثر فعالية في أنشطتنا اليومية، فإن البحث عن الأشياء التي نحب لا يختلف.

 

كيف يمكنني العثور على التحكم الصوتي؟

 

يمكن العثور على التحكم الصوتي على تلفزيونات تي سي إل محددة، المعروفة بالتلفزيونات ذات الاندوريد المدمج، هذه الميزة تسمح لك بالتحدث إلى جهاز التحكم عن بعد تي سي إل الخاص بك وإخبار التلفزيون بما تريد رؤيته على الشاشة.

 

كيف يمكنني إخبار التلفزيون أن يفعل شيئاً ما؟

 

مع طاقة جهاز التحكم عن بعد تي سي إل الخاص بك، يمكنك الآن أمر تلفزيونك للبحث عن أي شيء تريده بدون كتابة أي شيء أو النقر على لوحة مفاتيح الريموت. يمكن أن يتضمن ذلك مقاطع الفيديو القطة المفضلة لديك أو أحدث الظواهر على اليوتيوب. ستكون قادر على الوصول إلى أي محتوى عبر الإنترنت، ببساطة عن طريق استخدام التعرف على الصوت عبر تلفزيون تي سي إل اندرويد.

 

كيف يعمل التحكم الصوتي؟

 

ببساطة يمكنك الضغط على زر التحكم الصوتي على جهاز التحكم عن بعد والتحدث إليه بكل بساطة. هذا الأمر سيخبر التلفزيون ليعرض أي شيء طلبت منه أن يعرضه. يمكن أن تكون صور، أو برامج تلفزيونية، أو أفلام، أو أي شيء يمكن أن يعرض على الإنترنت يمكن الاطلاع عليه على تلفزيونك تي سي إل اندرويد ببساطة عبر طرح سؤال.

 

عالم الوسائط المتعددة تحت تصرفك

 

تواصل مجموعتنا الجديدة من تلفزيون UHD 4K، المزودة بنظام تلفزيون اندرويد، تقديم جودة صورة أكثر وضوحاً من أجل تجربة غامرة حقاً. كما يحصل مشاهدو التلفزيون على الكثير من المحتوى أكثر من أي وقت مضى، مع الوصول غير المحدود إلى الترفيه العالمي عبر جوجل بلاي. يوفر جوجل بلاي آلاف الأفلام، العروض والألعاب من جوجل بلاي، يوتيوب وتطبيقاتك المفضلة. مع توفر الكثير من أجهزتنا التلفزيونية، كيف يمكننا فك رموز شفرة كل المعلومات؟ فيما يلي دليل سريع لما يمكنك الوصول إليه وما يناسب احتياجاتك.

 

البث عبر الإنترنت

 

البث عبر الإنترنت يصف الطبيعة الفورية لما هو متوفر على أجهزة التلفزيون لدينا اليوم. إنه في الأساس كمية كبيرة من محتوى المشاهدة، وضِع على الإنترنت من أجل المشاهدة الترفيهية للأشخاص.

 

بشكل تقليدي لعرض كمية هائلة من البيانات، سيتوجب عليك الانتظار لتحميل الملف، وليس الأمر نفسة مع التدفق "البث". تأتي بشكل مضغوط تسمح لها بالتشغيل المستمر. لا يتوجب عليك الانتظار لها، يمكنك مشاهدتها في الوقت الفعلي من إي مكان في العالم.

 

• العاب قوقل

 

جوجل بلاي هو مصطلح يحتوي على الكثير من المصادرة للمشاهدة والاستماع وعبر القيام بذلك، يمكنهم إنشاء التطبيقات. أنه متجر تطبيقات مخصص لأجهزة الاندرويد والهواتف الذكية. يمكنك الوصول إلى الأفلام، والكتب، والألعاب، والموسيقى وغيرها العديد من المصادر التفاعلية عبر جوجل بلاي.

 

ألعاب جوجل بلاي

 

كخدمة لعب عبر الإنترنت، فإنه يتيح لك الوصول إلى ألعاب متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي. أنه يوفر تخزين سحابي، مشاهد منصات مدير عامة وخاصة. لم تعد بحاجة إلى شخص يجلس بجانبك للحصول على منافسة.

 

• تلفزيون قوقل

 

تلفزيون جوجل هو منصة تلفزيون ذكي تم تطويره بواسطة جوجل، بالتعاون مع العديد من شركات التلفزيون الأخرى منذ بضع سنوات مضت. أنه يدمج نظام التشغيل اندرويد مع متصفح الشبكة جوجل كروم الذي تم تطويره لإنشاء تبديل تفاعلي. نه نظام جوجل الذي يتيح لك الضغط على شريط البحث، وتبديل أيان كانت الشاشة المفتوحة حاليا ومتابعة مصادر مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، ولا يستثني البث التلفزيوني المباشر، للعثور على المحتوى المتاح.تلفزيون جوجل لا يفتقر إلى مزود مفضل، مثل نتفليكس، تيان، يوتيوب، الخ. أنه ببساطة يعثر على المحتوى ويقدمه إليك.

 

 

2021-03-17

دليل سعة الغسالة وحجم الحمولة

دليل سعة الغسالة وحجم الحمولة

2023-07-26

Washing Machine Buying Guides