جوائز RED DOT 2022: عن تلفزيونات TCL Mini LED ومكبرات الصوت ذات التصميم المتقن.

2022-04-21

2022-04-21

 

 

تلقت TCL Electronics/ تي سي إل للإلكترونيات، أحد اللاعبين المهيمنين في صناعة التلفزيون العالمية والإلكترونيات الاستهلاكية الرائدة، عدة جوائز Red Dot عن فئة تصميم المنتجات لثلاثة أجهزة تلفزيون (بما في ذلك طرازان جديدان من سلسلة TCL C) واثنين من مكبرات الصوت الحديثة.

 

 

تمنح لجنة التحكيم الدولية جائزة Red Dot للمنتجات التي تتميز بتصميم رائع وعالي الجودة. و هذا العام،تم منح ختم الجودة لمنتجات المسرح المنزلي من TCL التالية:

 

تلفزيون تي سي ال او دي زيرو ميني ال اي دي 8K X925 PRO

تليفزيون TCL Mini LED 4K TV C935

تليفزيون TCL Mini LED 4K TV C835

ساوند بار TCL C935U

ساوند بار TCL P733W

تعزز كلاً من شاشات C935 و C835 من TCL من مستوى جماليات تصميم التلفزيون. حيث تتميز كلا من الشاشتين الحائزات على جائزة Red Dot بتصميم نحيف وأنيق يمكّن أجهزة التلفزيون من التوافق مع أي بيئة منزلية، ليس فقط كجهاز تلفزيون يقدم تجربة ترفيه منزلية غامرة، ولكن كقطعة أثاث أساسية تشكل جزءًا من جمالية الديكور ويعزز تصميم أي غرفة.

 

بينما يتميز TCL Mini LED 8K TV X925 PRO بخاصية OD Zero Mini LED التي تم أيضًا الاعتراف بها/ تم تقديرها من Red Dot لمظهرها الرفيع للغاية وتصميمها الفريد. كما أكدت جوائز Red Dot على التزام TCL بأن تصبح اللاعب الأول/ الأفضل في قطاع تلفزيونات Mini LED وتقديم ترفيه متصل من خلال أفضل التقنيات.

كما حصلت أحدث مكبرات الصوت من TCL ، C935U و P733W، والتي ستصدر في وقت لاحق من هذا العام، على التقدير في جوائز Red Dot 2022 للتصميم الفريد لتقنية العاكس الصوتي المبتكرة.

 

 علق Shaoyong Zhang، الرئيس التنفيذي لشركة TCL Electronics:
"يسر TCL ويشرفها الحصول على عدة جوائز ريد دوت لتصميم المنتجات بامتياز لعام 2022. و مما يزيدنا سعادة وفخر توقيع علامتنا التجارية الجديدة "إلهام العظمة"، و لا تزال مهمة TCL كما هي - جعل حياة الناس أكثر راحة وذكاءً من خلال منتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية، مع وضع المستهلكين في المقام الأول دائمًا ".

 إن جائزة Red Dot هي جائزة لجودة التصميم العالية. وهذا العام، تم تقييم المشاركات من حوالي 60 دولة من حيث جودة التصميم ودرجة الابتكار من قبل لجنة تحكيم دولية من محترفي التصميم.

.

إن هذه هي السنة الثانية على التوالي التي يفوز فيها منتج TCL بجائزة Red Dot، وهو إنجاز جدير بالذكر مع توسع العلامة التجارية في أسواق جديدة ومواصلة البحث وتطوير إمكانيات جديدة ومثيرة لجميع جوانب الحياة.
ووفقًا لمبدأ Red Dot "الفوز هو البداية"، تسعى TCL جاهدة لإلهام العظمة بمنتجات أكثر إبداعًا وتقنيات متقدمة.

 

نبذة حول TCL

 TCL للإلكترونيات (1070.HK) هي شركة إلكترونيات استهلاكية سريعة النمو، وهي شركة رائدة في صناعة التلفزيون العالمية. تأسست في عام 1981، وتعمل الآن في أكثر من 160 سوقاً على مستوى العالم. وتتخصص شركة TCL في البحث والتطوير والتصنيع لمنتجات الإلكترونيات الاستهلاكية التي تتراوح بين أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية الذكية وأجهزة الصوت.