تكشف النقاب عن احدث المنتجات بالاضافة الى المؤتمر الصحفي TCL

2022-07-18

2022-07-18

 

شف عن المزايا الرائعة لمجموعة شاشاتها الضخمة المتصلة الذكية Mini LED QLED TV، وأحدث تقنيات العرض، فضلاً عن عروضها الشاملة

 

 

ي، 16 أغسطس 2022: أعلنت TCL، وهي واحدة من الشركات المهيمنة ضمن قطاع صناعة التلفزيونات العالمية ومن العلامات التجارية الرائدة للالكترونيات الاستهلاكية، عن عودتها إلى المعرض التجاري الدولي المخصص للمستهلكين والالكترونيات المنزلية  "IFA 2022" المقام في برلين خلال شهر سبتمبر، في أول نسخة حضورية له منذ العام 2019. وتعتزم TCL استعراض تشكيلة من المنتجات، التي تتضمن أحدث تكنولوجيا عرض للشاشات الضخمة Mini LED QLED TVs مع عروض تقديمية وحية للمنتجات الكاملة بمختلف فئاتها. 

IFA 2022

تضيف TCL مؤتمراً صحفياً عالمياً بتاريخ 1 سبتمبر، يلي ذلك استعراض منتجاتها لمدة خمسة أيام عبر جناح TCL الواسع الممتد على مساحة أكثر من 2500 متر مربع.

 

وبهذه المناسبة، قال "شاويونغ زانغ"، الرئيس التنفيذي لشركة TCL للالكترونيات: "نحن متحمسون للعودة إلى معرض "IFA 2022" ونشعر بالفخر لمشاركتنا في هذه الصناعة التي تتسم بالحيوية. ومن خلال شعار علامتنا التجارية الجديد "تمكين الإنجازات العظيمة"، ستواصل TCL تسخير منتجاتها وخدماتها لإلهام الأشخاص وحثّهم على إطلاق العنان لقدراتهم وإمكاناتهم من أجل تحقيق إنجازات قيمة في حياتهم".   

 

وسيتمكن زوّار جناح TCL في معرض "IFA 2022" من تجربة الخصائص الجمالية والأداء والقدرات الوظيفية المتفوقة للمجموعة الأحدث من منتجات الشركة من شاشات العرض، ومكبرات الصوت والأجهزة الذكية القابلة للارتداء، إلى جانب طيف كامل من الأجهزة المنزلية الذكية، ومجموعة من النماذج الأولية الجديدة للتلفزيونات. وبالإضافة إلى توفير فرص مباشرة لاستكشاف التكنولوجيا التي تقف وراء هذه الابتكارات، ستقوم TCL أيضاً بالتعريف بتقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق التي تقدم المستوى التالي لجودة الصور. 

 

مر TCL الصحفي في معرض IFA 2022

التاريخ: 1 سبتمبر 2022

التوقيت: 14:00 (توقيت وسط أوروبا الصيفي)

الموقع: القاعة 21 ب، ميسيدام برلين، ألمانيا (المدخل من خلال سومبرغارتن، بين القاعتين 21 و22).

البث المباشر: TCL Electronics on YouTube

 

المتحدثون:

فريديرك لانجين، نائب رئيس لشؤون المبيعات والتسويق لدى (TCL أوروبا)

ماريك ماسيجيسكي، مدير تطوير المنتجات (TCL أوروبا)

أوليفير سيمينوكس، مدير تسويق المنتجات والوصول إلى الأسواق (TCL أوروبا)

 

تويتر: @TCL_TV_Global

فيسبوك: @TCLElectronicsGlobal

انستغرام: @tclelectronics

يوتيوب: TCL Electronics

 

ستشارك TCL في معرض "IFA 2022" كالتالي:

التاريخ: 2-6 سبتمبر 2022

الموقع: القاعة 21 ايه، ميسيدام برلين، ألمانيا

 

... انتهى ...

نبذة عن "TCL":

"TCL" هي شركة إلكترونيات استهلاكية سريعة النمو، ولاعب رائد في صناعة التلفزيون العالمية. تأسست في العام 1981، ووتعمل الآن في أكثر من 160 سوقًا على مستوى العالم. وتتخصص الشركة في مجالات البحث والتطوير، وتصنيع منتجات الالكترونيات الاستهلاكية، التي تتراوح ما بين أجهزة التلفاز والأجهزة المنزلية الصوتية والذكية.

 

 

2022-07-18