تعرض TCL ملف وحلول التكنولوجيا الرائدة لإلهام العظمة في معرض CES 2024

2023-12-25

2023-12-25

شنجن، الصين، 21 ديسمبر 2023 – أعلنت اليوم شركة TCL Electronics، وهي علامة تجارية رائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية و ثاني أفضل علامة تجارية للتلفزيونات في العالم، عن حضورها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية السنوي (CES)، الذي سيقام في لاس فيغاس في يناير 2024. وستعمل الشركة على عرض أكثر من مائة منتج متطور، مما يعرض ملفاتها للتكنولوجية الرائدة التي تغطي اكثر من 15 فئة من المنتجات، بما في ذلك تلفزيونات QD-Mini LED، ومكيفات الهواء TCL FreshIN، و سلسلة الثلاجات المدمجة من TCL ، والغسالات، والأجهزة المحمولة الغنية بالميزات، ونظارات الواقع المعزز وشاشات العرض التجارية وحلول الطاقة الذكية الشاملة والمزيد.

 

 

باعتبارها شركة رائدة في مجال أجهزة التلفاز ذات الشاشات الكبيرة المتميزة وتقنية Mini LED، من المقرر أن تقدم TCL أحدث ثوراتها في تكنولوجيا شاشات العرض في معرض CES 2024 وتكشف النقاب عن واحدة من أكبر تلفزيونات QD-Mini LED في العالم للجمهور في منطقة أمريكا الشمالية لـ اول مرة.

 

وبالإضافة إلى أنظمة المسرح المنزلي الحائزة على جوائز، ستقدم الشركة أحد حلول الترفيه الذكية الأولى على مستوى الصناعة للأجهزة المحمولة المتصلة والتي تجمع بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والنظارات الذكية وغيرها من الأجهزة. ومن بين هذه التقنيات، سيتم الكشف عن أحدث تقنيات العرض NXTPAPER المُحسّنة للعين البشرية ونظارات RayNeo AR المزودة بشاشة عرض رأسية ثلاثية الأبعاد ثورية كاملة الألوان وقدرات الذكاء الاصطناعي القوية.

 

بالتعاون مع شركائها المشهورين في جميع أنحاء العالم، تواصل TCL إلهام العظمة للمستخدمين العالميين من خلال مجموعة متنوعة من عمليات التعاون الرائدة، بما في ذلك دورها كشريك تلفزيوني رسمي للرابطة الوطنية لكرة القدم (NFL) في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، ستظهر TCL التزامها بمستقبل أكبر وأكثر استدامة من خلال أحدث مبادراتها البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG).

 

شهدت TCL نموًا ثابتًا طوال الأرباع الثلاثة الأولى من عام 2023. والجدير بالذكر أن تلفزيونات TCL احتلت المرتبة الأولى في الشحن الإجمالي في الفلبين وأستراليا وميانمار وباكستان. ارتفعت شحنات تلفزيونات TCL في منطقة أمريكا الشمالية بنسبة 11.4% على أساس سنوي، مما يضع الشركة في المرتبة الثالثة من حيث الشحن في الولايات المتحدة. وفي المناطق الاخرى، احتلت تلفزيونات TCL المرتبة الثانية في فرنسا والثالثة في جمهورية التشيك والسويد من حيث الشحن. بالنسبة للأجهزة المحمولة، احتلت هواتف TCL الذكية المرتبة الثالثة في شحنات هواتف Android في أمريكا الشمالية. وتتصدر منتجات TCL الأخرى، بما في ذلك مكيفات الهواء ونظارات RayNeo AR وXR، الأسواق العالمية بأحدث ميزاتها المبتكرة.

 

لمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع إلى ما يلي:

 

المؤتمر الصحفي لـ TCL CES 2024

التاريخ والوقت: 11 صباحًا (بتوقيت المحيط الهادئ)، 8 يناير 2024

الموقع: خليج ماندالاي، قاعة Islander Ballroom في مركز المؤتمرات الشمالي

 

كشك TCL CES

التاريخ: 9-12 يناير 2024

الموقع: مركز مؤتمرات لاس فيجاس، القاعة المركزية رقم 18708

 

حول شركة TCL للإلكترونيات

TCL Electronics (1070.HK) هي علامة تجارية رائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية ورائدة في صناعة التلفزيونات العالمية. تعمل TCL الآن في أكثر من 160 سوقًا حول العالم. تتخصص الشركة في البحث والتطوير وتصنيع منتجات الإلكترونيات الاستهلاكية التي تتراوح بين أجهزة التلفاز والصوت والأجهزة المنزلية والأجهزة المحمولة والنظارات الذكية وشاشات العرض التجارية والمزيد. قم بزيارة موقع TCL على https://www.tcl.com.

2023-12-25